المالكى نت
تم تغير رايط المنتدى الى
http://elarab.p2h.info
http://elarab.p2h.info/vb

المالكى نت

عرب العقيلات شات المالكى برامج العاب دروس اغانى سودانى ومصري اخبار كونكر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (( منقو ل عن جبهة انقاذ مصر ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل شنكل
مساعد المدير
مساعد المدير


ذكر عدد الرسائل : 213
العمر : 51
الموقع : المالكى نت
العمل : مندوب مشتريات
درجة النشاط : 530
التقيم : 3
تاريخ التسجيل : 29/12/2008

مُساهمةموضوع: (( منقو ل عن جبهة انقاذ مصر ))   الإثنين أغسطس 10, 2009 5:35 am

100 الف فدان للأعراب وامراء الخليج من اراضينا التاريخيه ونحن 10 الف فدان فقط لا غير ومش عارفين نحصل عليهم وفين في وادي كركر وبعدين نقول مافيش
عنصريه الوليد ابن طلال ضحك علي الحكومة أخذ الارض بتراب الفلوس وباعها وربح فيها اضعاف ثمنها
2nd August
في واحدة من أكبر ملفات الفساد المسكوت عنها، بسبب العقد الفضيحة الذي منحوا من خلاله الأمير الوليد ابن طلال 100 ألف فدان في توشكى بشروط مجحفة لحقوق مصر وغير ملزمة للأمير باي التزامات أو جداول زمنية مما أدى لعدم زراعة هذه الأراضي حتى الآن والأدهى ما كشفت مصادر عليمة بوزارة الرى أن هناك أنباء قوية عن قيام الوليد بن طلال ببيع 50 ألف فدان من الأراضى التى تم تخصيصها له فى مشروع توشكى والتى تقدر مساحتها بـ100 ألف فدان، وذلك بعد تخصيصها له منذ عام 1998 لكنه حتى الآن لم يستصلح منها سوى ثلاثة آلاف فدان فقط.
وأكدت المصادر أنه يحق للوليد حسب بنود العقد الموقع مع وزارة الزراعة وتحديدا فى المادة التاسعة إدخال شركاء آخرين فى ملكية شركته المالكة للأرض فقط، طبقا لأحكام القانون المعمول ولا يحق له التصرف فى الأراضى المخصصة له أو فى أى جزء منها أو التنازل عنها لأى جهة سواء كانت شركات أو أفراد من غير الجنسية المصرية دون الحصول على موافقة من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعة.
وأوضحت المصادر أنه إذا تأكد نبأ قيام الوليد ببيع جزء من الأرض فإنه يكون بالتالى قد حصل على موافقة من هيئة التعمير.أكد المهندس عبد الحميد حواس مدير الاستثمار الزراعى بوزارة الزراعة تشكيل لجنة للتأكد من صحة ما يتردد من أنباء عن بيع الوليد بن طلال نصف الأراضى المخصصة له فى توشكى، على أن تعلن نتائجها نهاية الأسبوع الجارى.
وأضاف مدير الاستثمار الزراعى بوزارة الزراعة أن الـ100 ألف فدان المخصصة للوليد فى توشكى هى حق انتفاع وليس ملكية دائمة وبإمكانه إدخال شريك فى حق الانتفاع وليس بالبيع.
وقال "حواس" إن الوليد لا يستطيع بيع أى جزء من الأرض المخصصة له دون الرجوع إلى هيئة التعمير باعتبارها الطرف الأول فى العقد الموقع بين وزارة الزراعة والوليد .
ومن جانبه أشار مدير عام الملكية بهيئة التعمير أنه فى حال ثبوت أن الوليد قد باع جزءا الأرض دون الرجوع إلى هيئة التعمير فإنه سيتم تطبيق العقد المبرم والذى ينص على عدم أحقية الوليد فى التصرف فى أى جزء من الأراضى المخصصة له أو التنازل عنها دون الحصول على موافقة الهيئة.
يذكر أن أنباء بيع الوليد لجزء من أراضى توشكى جاءت متواكبة مع تصريحات لوزير الزراعة بأن هناك ترتيبات لإعادة توزيع الأراضى فى توشكى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(( منقو ل عن جبهة انقاذ مصر ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المالكى نت :: العقيلات :: اخبار جمعيات-
انتقل الى: