المالكى نت
تم تغير رايط المنتدى الى
http://elarab.p2h.info
http://elarab.p2h.info/vb

المالكى نت

عرب العقيلات شات المالكى برامج العاب دروس اغانى سودانى ومصري اخبار كونكر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قيادات قرية الدكة بنصر النوبة يلتقون أمين الحزب بأسوان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل شنكل
مساعد المدير
مساعد المدير


ذكر عدد الرسائل : 213
العمر : 51
الموقع : المالكى نت
العمل : مندوب مشتريات
درجة النشاط : 530
التقيم : 3
تاريخ التسجيل : 29/12/2008

مُساهمةموضوع: قيادات قرية الدكة بنصر النوبة يلتقون أمين الحزب بأسوان   الإثنين أغسطس 10, 2009 5:30 am

إلتقى المهندس / خلف يوسف أحمد سعيد أمين الحزب بأسوان بمقر الحزب صباح الأربعاء 5/8/2009 وفداً من القيادات الحزبية و الشعبية و الطبيعية بقرية الدكة بنصر النوبة بحضور السيد / رفعت عبدالله الأمين المساعد أمين التنظيم و الدكتور/ هشام جمال الأمين المساعد و قيادات الحزب بأسوان . حيث استنكروا و نفوا ما نشر بجريدتين مستقلتين حول استقالة 146 عضواً من أعضاء الوحدة الحزبية للدكة بنصر النوبة .

اكد الدكتور/ هشام جمال الأمين المساعد ان قيادات قرية الدكة تنفي كل ما أثير فى الفترة السابقة من أحد أبناء الدكة وهو جمال سيد علي . وان قيادات الدكة تؤكد رفضها لأسلوب الأثارة والفتنة وان ما ذكر عن استقالات جماعية ليس له أساس من الصحة وان أبناء الدكة ملتزمون حزبيا وان هناك اسماء ذكر أنها تقدمت باستقالاتها وان هذه الأسماء من المشاركين فى انتخابات الوحدة الحزبية بالدكة والتي أجريت يوم الأثنين الموافق 2009/8/4والتي اكتمل النصاب القانوني بها . وأجريت الأنتخابات فى جو يسوده الهدوء وان انتخابات الوحدات الحزبية عامة تتم حاليا في جو يسيطر عليه الهدوء ولم ترد أي شكاوى حتى الأن من بداية الأنتخابات

وتحدث الأستاذ / احمد محمد عبد الفتاح أمين الوحدة الحزبية بالدكة وقال إن أهل الدكة منتمون للحزب الوطني ولا يعرفون أي حزب غيره . وإنه لم يحدث أي استقالات أو تجميد لأي عضو من أعضاء الوحدة وذلك بصفتي مسئولاً عن الوحدة وان الأهل والعشيرة بالدكة يستنكرون تماما الإشاعات المغرضة التي خرجت من شخص مفصول من الحزب بالقرار رقم 248 لسنة 2008 وإذا كان هناك خلاف فهو خلاف لا يتعدى حدود الأسرة الواحدة . وإنني من هنا من مقر الحزب الوطنى وأمام القيادات والسيد أمين الحزب الوطني بالمحافظة أعلن أننا حزبيون وسنكون حزبيين وسنموت حزبيين ولم يتقدم أي عضو من أعضاء الوحدة باستقالته فالقرية تكن كل الحب والتقدير لقيادات الحزب الوطني الديمقراطي .

وتحدث الحاج / محمد عبد الحفيظ أحد القيادات الطبيعية بقرية الدكة عن أن المدعو جمال سيد أحمد هو إنسان غير متزن والأسلوب الذى يستخدمه لا يتواءم مع أهل النوبة المعروف عنهم السماحة والطيبة والأخلاق الحميدة وإنني من هنا أشجب وأدين كل ما صرح به .

وفي نهاية اللقاء أكد المهندس / خلف يوسف أحمد سعيد أمين الحزب الوطني بالمحافظة أن المدعو / جمال سيد أحمد ليس نائباً لرئيس الوحدة الحزبية بالدكة كما صرح فى إحدى الصحف بل إنه مفصول من الحزب بالقرار رقم 248 بتاريخ 2008/12/29 . وقد دأب المذكور على عدم مراعاة القواعد والأخلاقيات التى يحرص الحزب على توافرها في أعضائه من سب وقذف وإثارة للفتن والمشاكل فى منطقة نصر النوبة التى يتميز أهلها بدماثة الخلق والسلوك الحسن وعدم الدخول في مهاترات تصل الى حد السباب والقذف . مما دعا إلى فصل المذكور . وأن الأنتخابات الداخلية التي تجرى هى شأن حزبي داخلي ليس من حقه الخوض فيه . وبالرغم من ذلك فإن الحزب يحرص على أن تكون تجربة ديمقراطية تتميز بالشفافية والنزاهة ويشرف عليها متابعون من أمانة التنظيم المركزية ضمانا للحيدة التامة . والجميع يعرف أن الحزب لا يتستر على فاسد وأنه لا توجد أي واقعة محددة تم ذكرها تتعلق بالفساد فأين هو الفساد وليتقدم من لديه مستندات إلى أي جهة مسئولة وكفانا من الحديث المرسل ولنعمل جميعا في حب ووئام من أجل مصرنا الحبيبة .
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قيادات قرية الدكة بنصر النوبة يلتقون أمين الحزب بأسوان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المالكى نت :: العقيلات :: اخبار جمعيات-
انتقل الى: