المالكى نت
تم تغير رايط المنتدى الى
http://elarab.p2h.info
http://elarab.p2h.info/vb

المالكى نت

عرب العقيلات شات المالكى برامج العاب دروس اغانى سودانى ومصري اخبار كونكر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العقيلى يقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود مختار عبد الهادى



ذكر عدد الرسائل : 67
العمر : 31
العمل : تسويق
درجة النشاط : 150
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: العقيلى يقول   السبت مارس 14, 2009 4:15 am

ايمانا منا بان التقدم والرخاء لا ياتى الا بتكاتف الجهود وتوافق الاخبار وتوحد الكلمة على قلب رجل واحد
من اجل ذلك آلينا على انفسنا المساهمة فى خلق هذا التوحد الفكرى والاتفاق فى الهدف ووحدة الحلم الجماعى
فنحن ابناء جلدتى يجمعنا تاريخ واحد واصل واحد وتراث قل ان يجد له نظير وهذا التفرد يوجب علينا اثبات هويتنا والارتقاء بها فى عصر لا يوجد به مكان للنكرات والكيانات غير الفاعلة
ولذلك اذكر ابناء جلدتى بأبيات شعرية تعكس حقا ما أقول
الابيات تأليف أ عبد الدايم احمد فرح شاعر قريتنا الحبيبة المالكى
اذ يقول فيها:
انا ياصاح من نسل العقيلات ** كريم النفس لا اسعى لاضغان
وفى العهد جواد وذو حلم ** بساح المجد والابطال تلقانى
اذا ما نادى فى الآهات مظلوم**اتيت له كبرق اهزم الجانى
نشيد الدهر يذكرنى لأمجادى **تردد ذاك كل الوقت اكوانى
lol! محمود مختار عبد الهادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
Admin


ذكر عدد الرسائل : 101
الموقع : المالكى نت
العمل : صاحب الموقع
درجة النشاط : 84
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 25/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: العقيلى يقول   الإثنين مارس 16, 2009 2:04 pm

جميل والله
ابدع الفنان والله

-----*:*----*:*-----
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmalke.yoo7.com
محمود الجوكر



ذكر عدد الرسائل : 159
درجة النشاط : 141
التقيم : 3
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العقيلى يقول   الإثنين ديسمبر 07, 2009 2:42 pm

جميلة والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد افريكانو
مساعد المدير
مساعد المدير


ذكر عدد الرسائل : 348
العمر : 29
العمل : باشا ايام البشوات
درجة النشاط : 483
التقيم : 15
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: العقيلى يقول   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 6:56 am

حبابه والله
الله ينور عليك ونريد منك المزيد يافنان

-----*:*----*:*-----
افــــــــــــــــريـكانـو واحـــد بــــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
حسام مصطفى



ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 21
الموقع : totti2009.ahlamontada.com
العمل : طالب
درجة النشاط : 251
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العقيلى يقول   الجمعة يناير 15, 2010 1:43 am

جميلة والله وربنا يخليك ويخلي الشيخ عبالدايم والله تسناهل مدير مش مشرف farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://totti2009.ahlamontada.com
سيد هاشم



ذكر عدد الرسائل : 26
العمر : 34
الموقع : السعوديه
العمل : حاصل على ليسانس
درجة النشاط : 47
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: العقيلى يقول   الأربعاء يناير 20, 2010 11:21 am

الله عليك يا استاذنا والله جميل خالص ومتشكرين جدا يا ابو حنفى
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m.manager2000



ذكر عدد الرسائل : 220
العمل : eng
درجة النشاط : 257
التقيم : 12
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: العقيلى يقول   الأحد يناير 24, 2010 3:00 am

اللة عليك مشكككككككككككككككككككككككككككككور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صلاح مختار



ذكر عدد الرسائل : 18
العمر : 60
العمل : بالمعاش
درجة النشاط : 20
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: العقيلى يقول   الثلاثاء مارس 16, 2010 9:46 am

صدق المثل الذى يقول :   ابن الوز عوام عمك صلاح عبدالله مختار 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العقيلى يقول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المالكى نت :: الاغانى :: قصائد شعرية-
انتقل الى: